سر رشاقة الفنانات: كارول سماحة وأروى وهيلدا..

الرشاقة عنصر أساسي لكلّ نجمة تبحث عن التميّز، وربما قد تكون مهمّة صعبة عند البعض، خصوصاً أنّ خسارة الوزن تتطلّب مجهوداً كبيراً وصبراً طويلاً.
كارول سماحة، أروى، إيمّيه صيّاح، إليسّا وهيلدا خليفة، صاحبات إطلالات جذّابة، وقدوة لكثير من النساء… تعرّفي اليوم على أسرار رشاقتهنّ، والوسيلة التي تعتمدها كلّ واحدة منهنّ للحفاظ على رشاقتها أو لخسارة وزنها الزائد.
إليسا: الشاي الأخضر سرّ تألّقها
سر رشاقة النجمات : هيلدا وأروى وكارول..
تعتمد الفنّانة اللبنانية إليسّا منذ فترة طويلة نظاماً غذائيّاً محدّداً، يصل إلى منزلها يوميّاً، ويتوزّع على خمس وجبات. تشرب إليسّا ليتراً واحداً من الماء كلّ صباح، ومن ثمّ كوباً من الشاي الأخضر، لأنّه يساعد على العناية بالجسم وبالبشرة على السواء. أمّا الرياضة، فتمارسها ثلاث مرّات في الأسبوع في أحد المجمّعات اللبنانية، التي تقع قرب البحر، ذلك أنّ الأخير يؤمّن لها إحساساً بالصفاء والاسترخاء.
كارول سماحة: الرياضة ميزانها
السرّ في الإطلالة الجميلة التي تتمتّع بها الفنّانة كارول سماحة مرتبط بإصرارها على ممارسة الرياضة لأكثر من ساعتين في اليوم. كارول تنسى أحياناً تناول كمّيات كبيرة من الماء، فتجبر نفسها في اليوم التالي على مضاعفة هذه الكمّية. واللافت أنّ كارول قد تتناول يوميّاً لوحين من الشوكولاتة، وقد يصل الأمر بها إلى تناول الغداء والعشاء مرّتين في اليوم الواحد. هذا الأمر لا يؤثّر سلباً على رشاقتها، لأنّ جسمها قادر على حرق السعرات الحراريّة بكثرة وبسرعة.
شرح سر رشاقة النجمات : هيلدا وأروى وكارول..
أروى: نظامها غذاء منظّم ومتوازن
نجحت الفنّانة اليمنية أروى في فقدان كلّ الوزن الزائد بعد فترة قصيرة من الانجاب . تقول إنّها حاولت قدر المستطاع الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية. لذا، سعت أروى إلى تناول الكمّيات الطبيعية من الطعام خلال اليوم. كذلك لم تنسَ نصيحة خبيرة التغذية، التي طلبت منها أن تشرب كمّية كبيرة من الماء يوميّاً.
من ناحية أخرى، تهوى أروى ممارسة الرياضة من سباحة وركض وغيرهما، وتواظب على ارتياد النادي في أوقات فراغها.
هيلدا خليفة: الأطعمة الشهيّة حليفة رشاقتها
تفيد الإعلاميّة اللبنانية هيلدا خليفة بأنّها تحافظ على مظهرها الخارجي من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة التي تحدّ من ظهور علامات الشيخوخة. هيلدا وزوجها، الذي يملك سلسلة من المطاعم، متّفقان حول تناول الأطعمة الشهيّة. كما أنّها قلّما تتّبع نظاماً غذائياً معيّناّ، إذ تشعر بأنّها محظوظة، كون جسمها يتأقلم مع كلّ الأطعمة التي تتناولها.
وهنا تكشف هيلدا سرّاً خاصّاً لقارئات “حلاك”، وهو أنّ الثقة بالنفس هو العامل الأساسي للمحافظة على روح جميلة، التي تنعكس إيجاباً على إطلالة كلّ امرأة.
إيميه صياح: الرياضة وجبتها اليوميّة
لا تكترث مقدّمة برنامج The Voice، الممثّلة اللبنانية إيمّيه صيّاح، إلى نوعيّة الطعام. فهي تأكل كلّ شيء، إلا أنّها مدمنة على الرياضة. تحاول صيّاح الابتعاد قدر الإمكان عن الوجبات السريعة، من خلال استبدالها بأطعمة محضّرة في المنزل. ترفض الممثّلة اللبنانيّة اعتماد نظام الديتوكس، وهو أحد النظم الغذائية التي تساعد الجسم على التخلّص من السموم، كونها لا تستطيع أن تحرم نفسها من الطعام أو أن تتناول فقط الماء والسوائل الخفيفة السريعة الهضم.
11
22
33
44
55

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق