Test Footer 2


تكبير وتوسيع العيون الصغيرة


تتميز بعض العيون بصغر حجمها والتى يصعب معها تطبيقات المكياج العديدة الا انه يمكنك عمل مكياج اذا كنت من ذوات العيون الصغيرة لتبدو اكثر اتساعا وجمالا والذي بالتالي ينعكس على اطلالتك الجذابة :
خافي للعيوب حول العينين:
مكياج لتكبير وتوسيع العيون العيون
إن كنتى تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك اخفائها كما يمكنك استخدامه لتحديد عينيك من الخارج ليعطى نتيجة اروع
ضعيه برفق تحت عينك فى ثنايا الجلد وعلى جانبى أنفك. اذا كان لديك هالات سوداء تحت العينين ضعى مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون جلدك الطبيعى. يمكنك استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين. يستخدم ليغطى العيوب و يثبت الميك آب.
محدد للعينين أو الكحل:
شرح مكياج لتكبير وتوسيع العيون العيون
محدد العينين هو مفتاح ظهورهما حيث أنه يصنع اطار يساعد على فصلها عن وجهك. ارسمى خط رفيع جدا تحت خط الرموش مباشرة. ارسمى خط آخر فوق خط الرموش العلوى. كلما كان الخط أرفع سيبدو كأنه جزء من رموشك السفلى ويحدد عينيكِ مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضاً. من أجل مظهر بسيط و طبيعى استخدمى ظل بنى بدلاً من الأسود. استخدام محدد أبيض للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناكى تبدوان أكبر. ارسمى خط بحرص داخل حافة الرموش أعلى و أسفل.
مظلل العيون:
استخدمى لون يناسب لون بشرتك امسحى بالفرشاة برفق على جفنك العلوى وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعى. استخدمى ظل ابيض بجوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة لتظهرى منطقة العينين بشكل أكبر.
الماسكارا لرموشك:
اختارى نوع يضمن رموش نظيفة ولا يجعلها تبدو ملتصقة. ابداى عند الجذور وبرفق اتجهى إلى أعلى. إن كان لايروقك مظهرك بالماسكارا جربى استخدام أخرى شفافة ستحدد وتطيل من رموشك دون أن تلفتى الانتباه بشكل أكبر.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق